نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني في المنيا

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يترقب الآلاف من الطلاب في محافظة المنيا، في الوقت الحالي إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومنذ أن انهي طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام في محافظة المنيا، امتحانات الدور الثاني مع بداية شهر سبتمبر الجاري، وأصبح الحديث الاهم لديهم هو الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، من أجل البدء في تنسيق المرحلة الثالثة من القبول في الجامعات والمعاهد في العام الدراسي المقبل.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني في المنيا

وبحسب المعلومات الوردة، فإن كنترولات التصحيح المنتشرة في معظم محافظات الجمهورية قد انتهت في الساعات الأخيرة الماضية من اعمل تصحيح ومراجعة كافة أوراق امتحانات الشهادة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث من المقرر أن يقوم الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الفني خلال الساعات القليلة المقبلة في اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي العام الدور الثاني.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني، يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني في محافظة المنيا، من خلال رقم الجلوس وقت اعتمادها بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العريس صاحب واقعة «العروسة المغصوبة بالكوافير» في البحيرة: أنا كرهت حياتي