المشدد 7 سنوات للمتهم بالشروع في خطف طفل بطوخ

حبس متهم
حبس متهم

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، لعامل، لاتهامه بالشروع في خطف طفل من أمام المحل الخاص بوالده بمنطقة كفر الحصافة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، لولا تدخل الأهالي وإنقاذ الطفل.

محاكمة متهم

محاكمة متهم

خطف طفل في طوخ

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 23501 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 2428 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم 'محمد ي م'، 37 سنة، عامل، مقيم الدير مركز طوخ، لأنه في يوم 15 / 9 / 2023 بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شرع في خطف المجني عليه 'يوسف صالح نبيل على إبراهيم'، حال كونه طفلا لم يتجاوز الثامنة عشر عاما ميلادية بالإكراه.

إبعاد الطفل عن ذويه

وتابع امر الإحالة، أن المتهم قام بمحاولة جذب الطفل المجني عليه حال تواجده أمام الحانوت الخاص بوالده 'محل أعلاف' بقرية الحصافة دائرة المركز، محاولا إبعاده عن ذويه إلا أنه قد أوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو تدخل الأهالي على النحو المبين بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة لشهادة شاهدة الواقعة، مؤكدة أنها حال تواجدها بمسكنها أبصرت المتهم حال تردده ذهاباً وإياباً على الجانب المقابل لمنزلها وعقب برهه من الوقت نما إلى مسامعها تردد عبارات 'خطفوا الولا .. خطفوا الولا'، وعقب قيامها باستطلاع الأمر فوجئت بإمساك الأهالي بشخص المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وول ستريت جورنال: حرب غزة تعمّق التوتر الدبلوماسي بين إسرائيل والأردن