شاب يُشغل النيران في والدته ونجلة خالته وجاره لخلافات أسرية في طوخ

جهود امنية للقبض على المتهم- ارشيفية
جهود امنية للقبض على المتهم- ارشيفية

واقعة مأسوية شهدتها مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، حيث قام شاب بسكب كمية من البنزين على جسم والدته المريضة وإشعال النيران في أنحاء متفرقة من جسدها، وعند محاولة إنقاذها من الأهل والجيران، قام الشاب بسكب كمية أخرى من البنزين على جسدهم أيضًا وإشعال النيران بهم؛ لمنعهم من التدخل في إنقاذ والدته المريضة التي يتعدى عمرها الستون عامًا.

مديرية امن القليوبية

مديرية أمن القليوبية

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد قيام شاب بإشعال النيران في جسد 3 أشخاص من خلال سكب كمية من البنزين على أجسامهم ومن بينهم والدته ونجلة خالته وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

سكب مادة بنزين وأشعل النيران في الضحايا

وانتقل على الفور المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وقوات مباحث المركز، لمكان إرتكاب الجريمة وقام بفرض السيطرة على المنطقة واستدعاء سيارة الإسعاف.

وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبالفحص تبين من المعاينة الأولية والتحريات قيام شاب بسكب كمية من البنزين على وجه والدته المريضة وتدعى ' نبيه. م . ح' 64 سنة مقيمة داخل قرية بمدينة طوخ وإحراق مناطق متفرقة من جسدها بنسبة حروق 60 % تم نقل المجنى عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى للحروق للعلاج.

وأثناء قيام شقيقة المجني عليها ونجلتها بالخروج خارج المنزل للاستغاثة بالجيران فشاط المتهم غيظا وقام المتهم بسكب البنزين مرة أخرى على نجلة خالته وتدعى ' لبنى . إ . ح' 19 سنة مقيمة بطوخ مصابة بحريق فى الوجه والكفين بنسبة حروق 40 %.

كما قام بسكب كمية من البنزين على أحد الجيران ويدعى 'عمرو . م . م' 17 سنة مقيم بطوخ ومصاب بحروق في الساقين والفخذين والزراعين بنسبة حروق 10 %.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بضبط المتهم والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً