بمشاركة كبرى الشركات.. محافظ المنيا يفتتح معرض «أهلا مدارس» (صور)

جانب من افتتاح معرض اهلا مدارس
جانب من افتتاح معرض اهلا مدارس

افتتح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، معرض 'أهلاً مدارس'، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث يقام المعرض بشارع كورنيش النيل بجوار معهد أورام المنيا.

جانب من افتتاح معرض اهلا مدارسجانب من افتتاح معرض اهلا مدارس

افتتاح معرض «أهلا مدارس» بالمنيا

قال المحافظ، إن إقامة تلك المعارض تأتي في إطار تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء ومتابعة وزيرة التنمية المحلية بالتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية للعمل على رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة بمشاركة كبرى الشركات والمكتبات تزامناً مع اقتراب العام الدراسي 2024 /2025.

جانب من افتتاح معرض اهلا مدارسجانب من افتتاح معرض اهلا مدارس

معرض أهلا مدارس بالمنيا

تفقد المحافظ أقسام المعرض واستمع لعرض أسعار السلع والمستلزمات المدرسية المعروضة وحرص على التأكد من جودة المعروضات، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية التي تتم على أرض المحافظة وتحقيق تنمية حقيقية في كافة المجالات، كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين خلال جولته في المعرض وذلك للاطمئنان على مدى قبول المواطنين لتلك التخفيضات والاستماع لمقترحاتهم، مقدماً الشكر للغرفة التجارية علي كافة جهودها مثمناً التعاون المثمر والمستمر.

جانب من افتتاح معرض اهلا مدارسجانب من افتتاح معرض اهلا مدارس

متابعة قوائم الأسعار

كما وجه اللواء كدواني، رؤساء الوحدات المحلية بإقامة معارض 'اهلاً مدارس' على مستوى جميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين، والمرور على تلك المعارض ومتابعة قوائم الأسعار للمنتجات المعروضة طوال فترة إقامة المعارض، لتحقيق الاستفادة المرجوة منها مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعة المحلية.

جانب من افتتاح معرض اهلا مدارسجانب من افتتاح معرض اهلا مدارس

من جانبه ، أضاف أحمد راضي رئيس فرع الغرفة التجارية بالمنيا، أن المعرض يشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء مستلزمات المدارس، نظراً للخصومات المقدمة من التجار المشاركين، وانخفاض الأسعار بالقياس لاسعار المحلات خارج المعارض.

جانب من افتتاح معرض اهلا مدارسجانب من افتتاح معرض اهلا مدارس

وأوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض به 17 عارضا من أصحاب المصانع والمحال التجارية والمكتبات الكبرى حيث تضم أقسامه كافة احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وحقائب وأحذية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 الى 30% على كافة المستلزمات المدرسية ، علاوة على توفير بعض السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة تيسيراً على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم وتلبية كافة احتياجاتهم .

جاء ذلك بحضور المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، وأعضاء مجلس النواب: سعودي عبد الرحمن، أحمد عبد المنعم ، عثمان المنتصر ، توحيد تامر ، وعضوى مجلس الشيوخ : الدكتور هاني عبد الشهيد ، والدكتورة رشا المهدى، و أحمد راضي رئيس فرع الغرفة التجارية بالمنيا ، الدكتورعلى عبدالسلام مدير عام مديرية التربية والتعليم ، عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟