أفراح بمنشأة عبدالله بالفيوم لفوز «حسام مسعود» ببرونزية «البارالمبية» بباريس.. ووالده: كنا عاوزين الفضية (صور)

اسرة الاعب حسام مسعود بطل البرونزية
اسرة الاعب حسام مسعود بطل البرونزية

شهدت قرية منشأة عبدالله بمحافظة الفيوم عرسًا وأفراحًا وزغاريد بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة الطائرة وحصولهم على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية في باريس ويرجع ذلك لمجهود ابن قريتهم اللاعب حسام مسعود.

فوز حسام مسعود ببرونزية باريس

والتقت جريدة 'أهل مصر' مع أسرة اللاعب وسط حالة كبيرة من الفرحة والسعادة لحصول ابنهم على الميدالية البرونزية ورفع علم مصر في دورة الألعاب البارالمبية في باريس.

اسرة الاعب حسام مسعود بطل البرونزية اسرة الاعب حسام مسعود بطل البرونزية

كنا نتمنى الفضية

قال والد اللاعب حسام مسعود كنا ننتظر الميدالية الفضية على الأقل من أبناء مصر في البطولة وخاصة قيام المنتخب لكرة الطائرة بالمعسكرات والتدريبات استعدادًا للبطولة لكن قدر الله وبرضو فرحانين بالمركز الثالث في بطولة عالمية وحصول ابني على الميدالية ومن هنا نبارك لكل اللاعبين على مجهودهم ونهدي الميدالية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اسرة الاعب حسام مسعود بطل البرونزية بنت الاعب حسام مسعود بطل البرونزية

الدعاء والصلاة كان دائما أثناء البطولة

وأضافت والدة اللاعب حسام مسعود بأنه دائم الاتصال عليه يوميًا وقبل أي مباراة كان ويقول لي ادعي لي يا أمي، وأنا بدعي له في كل صلاة، والحمد لله ربنا وفقه.. ومن أول بداية المباراة النهائية لآخرها وأنا بصلي وبدعي لابني، ولما شوفت النتيجة سجدت من الفرحة.. هو تعب جدا طول حياته وربنا عوضه.

اسرة الاعب حسام مسعود بطل البرونزية اسرة الاعب حسام مسعود بطل البرونزية

عودة منتخب الطائرة غدا

وأكد شقيق اللاعب حسام بأن المنتخب سوف يصل غدًا إلى مطار القاهرة الدولي الساعة 9 مساءً ثم التوجه إلى مقر الاتحاد الأوليمبي داخل أتوبيس مكشوف للاحتفال بالمنتخب. وأشار بأن أهالي قرية منشأة عبدالله عن بكرة أبيه ينتظرون البطل بالمزمار والطبل البلدي احتفالًا بعودته وحصوله على الميدالية البرونزية ومنذ انتهاء البطولة وأهالي القرية في فرح وسعادة والزغاريد تملأ كل منازل القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟