رئاسة الأقصر توجه مسؤولي "المياه والصرف" بسرعة إنهاء خطوط الانحدار بقرية زرنيخ

الاجتماع
الاجتماع

عقد الدكتور محمد رزق، رئيس مركز ومدينة إسنا، الاجتماع الأسبوعي للتنسيق ومناقشة آخر مستجدات مشروعات المرافق ضمن مبادرة 'حياة كريمة' بمركز إسنا.

خطوط الانحدار بقرية زرنيخ

جاء ذلك بحضور المهندسة صباح منصور نائب رئيس المركز والمهندس ضاحي عبده مدير التخطيط بالمركز ومسؤولي كل من شركة المياه والصرف الصحي، وشركة الغاز، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الاتصالات، وشركة الكهرباء، ومسؤول جهاز التعمير للمشروعات.

الاجتماع

ناقش خلال الاجتماع نسب التنفيذ والمعوقات التي تخص جميع المرافق ومحاولة إيجاد حلول لها. وفي ختام الاجتماع، وجه رئيس المركز مسؤولي جهاز التعمير بالتنسيق مع مسؤول دار الهندسة للإسراع في إنهاء الملاحظات والعمل على تسليم مركز شباب النمسا حتى يتم الانتهاء من تسليم جميع مراكز الشباب على مستوى مركز إسنا.

وأكد على مسؤولي الطرق والكباري (المنطقة الثامنة) بضرورة الإسراع في إجراءات البدء في ترميم الأجزاء المحفورة على الطريق الزراعي الشرقي السريع بداية من قرية الكلابية وحتى قرية الشغب.

وجه أيضًا رئيس المركز مسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر بضرورة السرعة في الانتهاء من تنفيذ خطوط الانحدار بقرية زرنيخ والتي تعيق تنفيذ أعمال الشركة المصرية للاتصالات. أيضًا وجه مسؤولي الصرف الصحي ومسؤولي الكهرباء ومسؤولي الاتصالات بضرورة السرعة في الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالشوارع الجاهزة للرصف بقرى الحلة والنمسا والقرايا والعضايمة حتى يتمكن جهاز التعمير من البدء في تنفيذ أعمال الرصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: موقف مصر من تواجد إسرائيل في محور فيلادلفيا مدعوم عربيا