إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم ضمن الموجة الـ23

حملة إزالة التعديات بمركز يوسف الصديق بالفيوم
حملة إزالة التعديات بمركز يوسف الصديق بالفيوم

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق بمحافظة الفيوم اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر من إزالة حالات الإزالة علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضمن الموجه 23 لإزاله التعديات.

الموجة 23 لإزاله التعديات بالفيوم

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية، لتنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري.

حملة إزالة التعديات بمركز يوسف الصديق بالفيوم حملة إزالة التعديات بمركز يوسف الصديق بالفيوم

إزاله التعديات بالفيوم

وأوضحت رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، أن الوحدة المحلية بقرية كحك برئاسة المهندس أحمد الهواري رئيس القرية، تمكنت من تنفيذ إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، عبارة عن غرف بالطوب الأبيض، بناحية كحك بحري وقبلي، وتم مصادرة معدات ومواد البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتسليم المواقع لمسئولي الجمعية الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى، وذلك في إطار الموجة الثالثة والعشرين لإزالة التعديات.

حملة إزالة التعديات بمركز يوسف الصديق بالفيوم حملة إزالة التعديات بمركز يوسف الصديق بالفيوم

وأضافت رئيس المركز أن الحملات تمكنت من تنفيذ إزالة عدد 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بناحية قرية المشرّك قبلي بحضور المهندس حسن عبد الحميد رئيس القرية وذلك بناحية جمعية الصبيحي الزراعية وجمعية غيضان، عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض، وتم إزالة التعديات بشكل فوري، وتسليم الموقع إلى مديري الجمعيات الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى، حفاظا على الرقعة الزراعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء: عرض إجراءات تسليم المرحلة الأولى من أرض رأس الحكمة على الشركة الإماراتية