استمرار أعمال التقييم بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية بالأقصر

التقيم
التقيم

تستمر اللجنة الخاصة بتقييم المشروعات المقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية أعمالها بديوان عام محافظة الأقصر لليوم الرابع على التوالي.

التقييم

مبادرة المشروعات الخضراء بالأقصر

وقامت اللجنة اليوم بإجراء العديد من المقابلات الشخصية لأصحاب المشروعات التي استوفت الشروط، حيث تعمل اللجنة لاختيار أفضل ١٨ مشروعًا على مستوى المحافظة، تمهيدًا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، ويتم التقييم وفقًا لعدة معايير أهمها (المكون الأخضر، المكون التكنولوجي الذكي). وتم اليوم تقييم عددًا من المشروعات وعقد اللقاءات والمناقشات.

مبادرة المشروعات الخضراء بالأقصر.

وكانت قد استقبلت محافظة الأقصر عددًا من المشروعات التي تقدمت للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في المرحلة الثالثة، وبلغت نحو ١٤٤ مشروعًا منها ٣٣ مشروعًا مكتملًا لمختلف الفئات الست.

التقيم

ومن جانبه أكد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم اللازم لإنجاح المبادرة وتحقيق النتائج المستهدفة، حيث ستساهم تلك المشروعات في تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة، وعلى رأسها أهداف التنمية المستدامة، والتحول الرقمي. وتنتهي اللجنة من أعمال التقييم لكافة المشروعات بعد غد الخميس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر الفلسطيني: قوات الاحتلال تقتحم مركز إسعاف طولكرم بالضفة الغربية