سيدة بالفيوم تخلع زوجها بعد 20 عاما: «عشت ظروفه الصعبة وطلع المصيف مع الزوجة الجديدة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيدة في العقد الرابع من العمر، التقتها جريدة 'أهل مصر' داخل محكمة الأسرة بمحافظة الفيوم، أثناء انتظارها للنظر في قضية خلع زوجها والذي أنجبت منه 3 أبناء في المراحل التعليمية المختلفة.

سيدة تخلع زوجها بسبب المصيف

وعن أسباب رفع قضية الخلع بعد زواج دام أكثر من 20 عاما وأنجبت 3 أبناء ذكرين وفتاة في المراحل العمرية المختلفة، قالت لـ 'أهل مصر': 'اسمي.م.م.أ موظفة في الحكم المحلي تزوجت وأنا في أوائل العشرينات ولم تكن أحوال زوجي ليست ميسرة ووقفت بجواره وتحملت الكثير من الصعاب والمعاناة حتي أصبح في مركز مرموق ولديه محلات تجارية وبرج سكني'.

محكمة الأسرة بالفيوم وقضية خلعمحكمة الأسرة بالفيوم وقضية خلع

بداية معاناتي

وأضافت الزوجة: 'منذ خمس سنوات أصبح زوجي بخيلا علينا أنا وأولاده بمبرر أن الظروف صعبة والظروف المعيشية والاقتصادية أثرت على المكاسب'.

وتابعت: 'كان زوجي يأخذنا إلي المصايف كل عام مثل الإسكندرية ومرسي مطروح والعين السخنة لقضاء أسبوع هناك لكن أصبح منذ خمسة سنوات يأخذنا إلي بحيرة قارون أو وادي الريان رحلة اليوم الواحد'.

محكمة الأسرة بالفيوم وقضية خلعمحكمة الأسرة بالفيوم وقضية خلع

زوجة جديدة صغيرة السن

وأضافت: منذ عام تقريباً عرفت سبب البخل وكانت صدمة عندما علمنا أنه تزوج زوجه جديدة صغيرة السن منذ 5 سنوات، وأصبت بصدمة وانسداد بعض الشرايين وقمت بعمل جراحة وتركيب دعامتين في القلب وبسبب أولادي وبنتي تحملت وصبرت ورفضت أطلب الطلاق'.

المصيف للزوجة الشابة

وفي بداية موسم الصيف لعام 2024 طلبت منه أن يذهب بنا إلي المصيف فرفض بسبب الظروف المادية، وجاءت الطامة الكبري عند ما علمت أنه ذهب إلي شرم الشيخ بصحبة زوجته الجديدة'.

قرار الخلع لإنقاذ حياتي

قررت الطلاق من زوجي والعيش لتربية أبنائي وطلبت منه الطلاق لكن رفض وأصر على عدم طلاقي عشان مظهره الاجتماعي، فاسرعت إلى محكمة الأسرة للخلع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«تشريعية النواب» تنحاز لـ«لمحامين» أمام نادي القضاة بقانون الإجراءات الجنائية