تشييع جنازة حداد ضحية غدر زوجته في الشرقية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
كتب : مي كرم

شيع أهالي قرية كفر العمدة التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، مساء اليوم الأربعاء، جثمان حداد في العقد الرابع من العمر، المقتول على يد زوجته وابن شقيقها داخل ورشته.

جانب من الجنازة جانب من الجنازة

وأدي المشيعون صلاة الجنازة على الشاب عقب أداء صلاة المغرب بالمسجد الكبير بمسقط رأسه وسط حالة كبيرة من الحزن والانهيار.

جانب من الجنازة جانب من الجنازة

وكانت كشفت التحقيقات، أن الزوجة أقدمت على إنهاء حياة زوجها بمساعدة ابن شقيقها بعدما أخبرها أنه سيطلقها ويتزوج بغيرها فانتقمت منه بارتكاب جريمتها.

جانب من الجنازة جانب من الجنازة

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بمقتل' منير ف ع' 36 عامًا حداد مقيم بعزبة الفئران التابعة لمركز شرطة كفر صقر.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 'ن أ ال' 37 عاما زوجة المجني عليه بالإشتراك مع ابن شقيقتها، وتبين من خلال التحريات أن المجني عليه أخبر زوجته، أنه سيطلقها ويتزوج بأخري، فاختمرت في ذهنها فكرة التخلص منه بإنهاء حياته بالاشترك مع ابن شقيقها، وتوجها إلي المكان الذي أيقنا تواجده فيه داخل ورشة الحدادة خاصته وحينما تحينا الفرصة المناسبة سدددا له عدة ضربات باستخدام آلة حادة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذا بالفرار.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة جري ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الجريمة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً