بسبب شقة الزوجية.. مقتل شاب على يد أشقاء طليقته طعناً بالسكين بالفيوم

صورة ضحية طليقته لتمكينها من الشقة
صورة ضحية طليقته لتمكينها من الشقة

سادت حالة من الحزن الشديد والانهيار بين أفراد الأسرة وأهالي قرية أبو شنب التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم عند وصول خبر مقتل الشاب 'علي معوض'، بائع ملابس على يد أشقاء طليقته لتمكينه من الشقة بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة.

مقتل بائع ملابس على يد أشقاء طليقته

وكانت إشارة وردت للرائد مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، من المستشفى تفيد باستقبال 'علي معوض' بائع ملابس مصاب بطعنة نافذة ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء تعدي آخرين ومقيم بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبعمل التحريات تبين قيام شقيقي طليقة المجني عليه بالدخول إلى مسكنه بالقوة، والتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض “مطواة” بسبب محاولتهم إخراجه من الشقة وتمكين شقيقتهما منها، وأحدثا إصابته التي أودت بحياته، جرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن رجال مباحث من ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأمرت نيابة الجيزة بدفن جثمان المجني عليه وتسليمه إلى ذويه، بعد توقيع الصفة التشريحية له من قبل مصلحة الطب الشرعي، وإعداد تقرير بأسباب وملابسات الوفاة، ودفن الجثمان بمسقط رأس المجني عليه بقرية أبو شنب مركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة