الفرحة مش سيعاهم.. لحظة وصول البطلة "صفاء" المتوّجة ببرونزية بارالمبياد باريس لمسقط رأسها بقنا

 لحظة وصول البطلة صفاء النجار
لحظة وصول البطلة صفاء النجار

رفعت البطلة صفاء حسن النجار، ابنة قرية الجبلاو في محافظة قنا، علم مصر على منصة تتويج دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، بعد أن حصلت على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، وقد أدخل هذا الإنجاز البهجة والسعادة إلى قلوب أسرتها، حيث أسهمت ابنتهم في رفع اسم مصر عالياً في الساحات الرياضية الدولية.

لحظة وصول البطلة صفاء

لحظة وصول البطلة "صفاء" المتوّجة ببرونزية بارالمبياد باريس في رفع الأثقال بمسقط رأسها بقنا

عرضت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا لـ لحظة وصول البطلة صفاء حسن النجار إلى منزل أسرتها بقرية الجبلاو بمحافظة قنا وسط فرحة عارمة، بحضور النائب محمد الجبلاوي، عضو مجلس النواب، وحمادة عرفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا.

لحظة وصول البطلة صفاء النجار

وقالت البطلة 'صفاء حسن' المتوجة ببرونزية بارالمبياد باريس في رفع الأثقال، إن حصولها على الميدالية البرونزية هو شرف كبير وشعور لا يوصف، مؤكدة أنها سعيدة للغاية بتواجدها وسط أهلها وأقاربها الذين كانوا يدعمونها ويشجعونها طوال فترة البطولة.

لحظة وصول البطلة صفاء النجار

وأعرب محمد إبراهيم حسن النجار، والد 'صفاء حسن' البطلة المتوجة ببرونزية بارالمبياد باريس في رفع الأثقال، عن فرحته بتتويج ابنته بالميدالية البرونزية في منافسات دورة الألعاب البارالمبية بباريس، مؤكدًا أنها فخر كبير لكل أهالي الجبلاو ومحافظة قنا والصعيد بأسره.

وأكد النائب محمد الجبلاوي، عضو مجلس النواب، أنهم سعداء بالإنجاز العظيم الذي حققته 'صفاء' ابنة الجبلاو بمحافظة قنا بحصولها على الميدالية البرونزية، والتي فرّحت محافظة قنا والصعيد وجموع الشعب المصري، ورفعت علم واسم مصر عاليًا في البطولة.

وأشار حمادة عرفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، إلى أنه فخور جدًا بما حققته البطلة صفاء بحصولها على برونزية بارالمبياد باريس في رفع الأثقال، لافتًا إلى أنه سيتم إقامة احتفالية ضخمة للبطلة، تقديرًا لها على الإنجاز العظيم الذي حققته ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية الدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة