محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ 500 وحدة بحي ثالث ويوجِّه بسرعة إنهاء أعمال الرصف بين العمارات

اللواء اكرم جلال محافظ الإسماعيلية
اللواء اكرم جلال محافظ الإسماعيلية

أجرى اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الخميس، جولة ميدانية في منطقة 'الـ 500 وحدة ب' للاطلاع على أعمال رصف الطرق في المنطقة.

وقد رافقه في هذه الجولة المهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق والنقل، ومحمد صابر، رئيس حي ثالث مدينة الإسماعيلية.

اللواء اكرم جلال محافظ الإسماعيلية  اللواء اكرم جلال محافظ الإسماعيلية

تفقد شارع المدارس الخاصة

وخلال الجولة تفقَّد 'أكرم' ومرافقوه أعمال الرصف بالمنطقة (شارع المدارس الخاصة، الشوارع الداخلية بين العمارات)، والمتخللات بين العمارات السكنية.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بسرعة إنهاء أعمال الرصف بالمنطقة، وبتحويل المتخللات بين العمارات لحدائق ومسطحات خضراء، لتكن متنفسًا للمواطنين بالمنطقة.

كما وجَّه بإنشاء شبكة ري 'مياه عكرة'، لري المسطحات الخضراء والجزر الوسطى بالمنطقة، للحفاظ عليها من التصحر.

محافظ الإسماعيلية يتفقد بعض المناطق صباح اليوم

وأكد 'أكرم' خلال جولته، على إمكانية تنفيذ نموذجًا حضاريًا بمنطقة 'الـ ٥٠٠ وحدة ب'، نظرًا إلى طبيعة المنطقة الإنشائية وتناسقها، يمكن من خلاله توحيد ألوان العمارات، النوافذ، والأرصفة.

وعلى هامش الجولة التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من سائقي سيارات الأجرة 'التاكسي'، لاستطلاع آرائهم في تشغيل العداد كآلية لحساب تعريفة الركوب، وأهم المشكلات والمعوقات التي تواجه تطبيق النظام، بجانب التعرف على ما يواجهه سائقي سيارات الأجرة من مشكلات على مدار اليوم خلال ساعات عملهم.

كذلك التقى 'أكرم' بعدد من المواطنين خلال جولته، وحرص على الاستماع لطلباتهم وشكواهم، ووعد بتلبية طلبات كل مواطني الإسماعيلية في إطار القانون والإمكانات المتاحة، مطالبهم بالحفاظ على ما يتم تنفيذه من أعمال، والتمسك بالسلوك المتحضر الذي تميز به المواطن الإسماعيلي دومًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة