إصلاح وتشغيل محطة مياه بخانس المغذية لمركز فرشوط بقنا

محطة مياه فرشوط - أرشيفية
محطة مياه فرشوط - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في قنا عن الانتهاء من إصلاح وتشغيل محطة مياه بخانس التي تغذي مركز فرشوط. وتعتذر الشركة للمواطنين الذين تأثرت مناطقهم بانقطاع الخدمة خلال فترة الإصلاح.محطة مياه فرشوط

عطل طارئ بمحطة مياه بخانس المغذية لمركز فرشوط

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، قد أعلنت اليوم الجمعة، عن وجود عطل طارئ بمحطة مياه بخانس المغذية لمركز فرشوط، مؤكدة أنه جارٍ العمل على الإصلاح، مشيرة إلى أن العطل يؤثر بانقطاع المياه عن فرشوط خلال فترة الإصلاح.

وأفاد مدير فرع فرشوط، أنه جارٍ الكشف عن العطل، وسيتم الإصلاح فورًا وعودة المياه لمركز فرشوط.

وإذ تعتذر الشركة لجميع قاطني المناطق المتأثرة من هذا العطل الطارئ.

وفي وقت سابق، أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفرشوط، في بيان لها، بعض الأمور الخاصة بمحطة مياه فرشوط، بعد كثرة الكلام عن المحطة في الفترة الأخيرة.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفرشوط، في بيانها، 'إلى أهالي مدينة فرشوط وقراها الكرام أحب أن نوضح بعض الأمور الخاصة عن محطة مياه فرشوط، والتي كثر عنها الكلام في الفترة الأخيرة.. محطة مياه فرشوط ( Ultra Filtration ) نظام الترشيح الفائق الترا فلتريشن وهي الثالثة على مستوى الجمهورية بأكملها في الجودة والنقاء، لذلك فهي محطة حساسة جدًا، وأي نسبة عكارة في مياه النيل تعمل على توقف المحطة أوتوماتيكيًا حتى لو نسبة بسيطة جدًا'.

وتابعت شركة مياه فرشوط، في بيانها: 'حتى المحطات التي تعمل بالنظام القديم تتأثر بهذه العكارة، ولكن مش نفس نسبة التأثير، ولا أحد في شركة مياه فرشوط يبخل بأي جهد من مدير الفرع ومهندسين وفنيين وعمال حتى تصل الخدمة لجميع المواطنين، ولكن هناك ظروف بيئية خارجة عن إرادة طاقم العمل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عطل طارئ بمحطة مياه بخانس في فرشوط بقنا