أمه قلبها انكسر عليه.. انهيار والدة غريق بحر البطس بالفيوم

 انهيار والدة غريق بحر البطس بالفيوم
انهيار والدة غريق بحر البطس بالفيوم

رصدت كاميرا «أهل مصر» والدة الطفل مروان غريق انقلاب ترويسكل ببحر البطس بمركز طامية، وهي تنادي عليه بأعلى صوتها: «رد على أمك يا مروان اطلع يا حبيب قلب أمك»، في منظر يفطر القلوب، كما فقدت الوعي جدته عندما وصلت أمام بحر البطس، وهي تنادي عليه: «اطلع يا مروان عملت لك الأكل اللي بتحبه» مما جعل كل الواقفين في حالة حزن ودموع وانهيار.

اطلع يامروان امك بتنادي عليك غرق شاب ببحر البطس بالفيوم اطلع يا مروان امك بتنادي عليك

انهيار والدة غريق بحر البطس بالفيوم

ومازال رجال قوات الإنقاذ النهري تبحث عن جثة الشاب الصغير مروان الذي سقط في بحر البطس، بسبب انقلاب الترويسكل بعد عودتهم من الأراضي الزراعية، أثناء حصاد محصول القطن، وكان يستقل الترويسكل بصحبة 11 شخص آخر، وتم إنقاذهم ونقلهم إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

اطلع يامروان امك بتنادي عليك غرق شاب ببحر البطس بالفيوم

وتكثف رجال الإنقاذ النهري البحث بسبب صعوبة وقوة التيار المائي لبحر البطس مما أثر على انتشال جثمان الشاب.

تفاصيل الواقعة

عندما شهدت طريق طامية سنورس سقوط ترويسكل ببحر البطس ولقي شاب مصرعه غرقا في بحر البطس، وإصابة 11 شخص آخر بطريق مركز طامية بمحافظة الفيوم، إثر انقلابه بالتريسكل محمل بمحصول القطن أثناء حصادة من الأرض الزراعية وعودة لتخزينة في المنزل حيث لم يستطيع السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابه.

غرق شاب في بحر البطس

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بغرق شاب غرقا اثر سقوطه في بحر البطس التابعة لمركز طامية.

وتكثف رجال الإنقاذ النهري بالبحث عن جثة الشاب مروان بسبب صعوبة المكان وقوة التيار المائي ببحر البطس.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram