أهالي طامية: سبب غرق «مروان» عدم وجود حاجز بين الطريق والبحر

بحر البطس في الفيوم
بحر البطس في الفيوم

رصدت كاميرا «أهل مصر» آراء أهالي مركز طامية في الحادثة المأساوية التي شهدتها المركز، بسقوط ترويسكل ببحر البطس، مما أدى إلى إصابة 12 ومصرع طفل يبلغ من العمر 12 عام غرقا ولم يتم العثور على جثة حتي الآن.

وقال شاهد عيان، إن الترويسكل التي كان يستقلها عمال حصاد القطن، صباح اليوم، والطريق ضيق ولا يوجد سور فاصل بين بحر البطس والطريق.

وأضاف، أن الطريق يعتبر من الطرق الخطيرة وخاصة في هذا المنطقة لعدم وجود حاجز فاصل وطالبنا أكثر من مرة المسئولين بالوحدة المحلية ومديرية الري بعمل حاجز فاصل لمنع الحوادث لكن الطلب راح في طي النسيان.
وأجلت قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثة الطفل مروان «14 عامًا» الذي غرق، إثر إنقلاب ترويسكل ببحر البطس بمركز طامية بمحافظة الفيوم بسبب ظلام الليل وشدة التيار المائي الي صباح الغد او سطوع ضوء النهار لانتشال الجثمان.

وأكد مصدر أمني أن شدة التيار المائي ببحر البطس أثر في انتشال الجثمان ومن المتوقع انتشاله من موقع غير موقع السقوط بسبب قوة التيار المائي ببحر البطس.

تفاصيل الواقعة

وشهدت طريق طامية سنورس سقوط ترويسكل ببحر البطس ولقي شاب مصرعه غرقا في بحر البطس وإصابة 12 شخص آخر بطريق مركز طامية بمحافظة الفيوم إثر انقلابه بالتريسكل محمل بمحصول القطن أثناء حصادة من الأرض الزراعية وعودة لتخزينة في المنزل حيث لم يستطيع السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابة.

غرق شاب في بحر البطس

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بغرق شاب غرقا اثر سقوطه في بحر البطس التابعة لمركز طامية.

وتكثف رجال الإنقاذ النهري بالبحث عن جثة الطفل مروان بسبب صعوبة المكان وقوة التيار المائي ببحر البطس.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram