وصول اللاعب أحمد فتوح لمقر قوات أمن مطروح لبدء محاكمته غدًا

احمد فتوح
احمد فتوح

وصل اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح، لاعب نادي الزمالك، قبل قليل، إلى مقر قوات أمن مطروح بعد نقله من قسم العلمين، وذلك تمهيدًا لعرضه غدًا أمام محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية.

احمد فتوح احمد فتوح

محاكمة أحمد فتوح

وتنظر محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد عوض، غدًا الإثنين، قضية لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح المؤجلة والمتهم فيها بتعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وكانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد عوض رئيس المحكمة قد قررت تأجيل محاكمة اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح، لاعب نادي الزمالك، إلى 16 سبتمبر 2024، مع التحفظ على المتهم.

تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ

وجاء القرار في مجمع محاكم مرسى مطروح، بعضوية المستشارين بركات الفخراني، محمد العشماوي، وعبدالجليل حماد، وبحضور خالد عبدالقوي وكيل النائب العام، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

وأمرت النيابة العامة، في وقت سابق، بإحالة اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وأكد بيان النيابة العامة أن التحقيقات أثبتت أن المتهم قاد سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة فائقة، متجاوزًا السرعة القانونية، وكان تحت تأثير تعاطي مخدر الحشيش، ما أدى إلى اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، حيث تناثرت أشلاء الضحية داخل السيارة وعلى جانبي الطريق، ما أدى إلى وفاته.

كما أوضح تقرير مصلحة الطب الشرعي أن العينة المأخوذة من المتهم أظهرت وجود مادة الحشيش المخدرة.

وأشارت النيابة إلى أنها استجوبت المتهم، وفي إطار تحقيق دفاعه، استدعت الطبيب الشرعي الذي أكد تعاطي المتهم مخدر الحشيش بناءً على نتائج فحص العينة، وهو ما أيدته تحريات الجهات الأمنية.

مصرع أمين شرطة

ولقى أمين شرطة مصرعه إثر تعرضه لحادث سير على طريق الإسكندرية- مطروح، وتحديدًا أمام مدخل مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة، وتم على الفور نقله إلى مستشفى العلمين النموذجي لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي السيد أحمد الشبكي، 54 سنة، جثة هامدة، وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة