كان يدافع عن فتاة.. المئات يشيعون جنازة محمود ضحية غدر صديقه بشبرا الخيمة

جنازة ضحية الغدر بشبرا الخيمة
جنازة ضحية الغدر بشبرا الخيمة

شيع المئات من أهالي منطقة التعاون، التابعة لقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جنازة الشاب محمود، الذي راح ضحية الغدر على يد صديق له، إثر خلافات بينهما لدفاع المجني عليه عن فتاة كان المتهم يعاكسها.

جنازة ضحية الغدر بشبرا الخيمة

جنازة ضحية الغدر بشبرا الخيمة

وصرحت النيابة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، بدفن المجني عليه، وذلك بعد أن انتهى الطب الشرعي من وضع تقرير الصفة التشريحية للجثة بمشرحة زينهم.

جنازة ضحية الغدر بشبرا الخيمة

ضحية الغدر بشبرا الخيمة

ترجع تفاصيل الواقعة لتلقي اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم يوسف الشامي، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بمصرع شاب على يد صديقه.

طعنه بمطواة فى رقبته

جرى إخطار اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي، وانتقل المقدم يوسف الشامي، وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، لتبين وجود جثة شاب بالعقد الثالث من العمر، يدعى 'محمود ع'، يبلغ من العمر 23 عامًا، ويعمل بورشة، ومصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وبإجراء التحريات وفحص الواقعة، تبين وجود خلافات سابقة بين المتوفى، بسبب مضايقة المتهم لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع أصحابه، أتى المتهم وأخرج مطواة من ملابسه وطعن المجني عليه برقبته، فسقط صريعا في الحال ولقي مصرعه.

وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثه عقب إنتهاء الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي (1-1) في الكونفدرالية | التعادل للهلال