تسببوا في تصفية عينه.. تفاصيل إصابة «عبدالرحمن» بنزيف بالمخ بالقليوبية

أسرة الطفل الضحية
أسرة الطفل الضحية

قال سيد سيد محمد، سائق، والد عبدالرحمن، 15 سنة، ومقيم بعزبة سعد شديد بمركز القناطر الخيرية فى محافظة القليوبية، ضحية مشاجرة تصادف مروره اثناء إطلاق اعيرة نارية من فرد خرطوش تسببت يى اصابته بفقد عيناه، أن عبدالرحمن نجله الاكبر، كان سنده ويعمل معه اى شيئ لانه مصاب فى قدمه، حيث تعرض نجله للعجز وفقد الوعى بسبب إصابته بطلق ناري.

أسرة الطفل الضحية

تفاصيل إصابة «عبدالرحمن» بنزيف بالمخ بالقليوبية

وطالب الجهات الأمنية بسرعة القبض على المتهمين بإطلاق النيران وإصابة نجله، لأنه تسببوا فى إصابته بعاهة مستديمة ودمروا مستقبله.

وقالت ناهد معوض والدة الطفل: «مستقبل ابنى راح دلوقتي، ابني مش عارفني، ومستقبله ادمر، كنت أتمنى يكون سند ويساعد والده دلوقتي محتاج اللي يساعده»، بهذه الكلمات عبرت الأم والحزن يملئ صدرها والدموع تنهمر من عينها على ماحدث لنجلها، موضحة أنها علمت من الجيران بإصابة نجلها هرعت مسرعه وجدت نجلها فى الشارع ملقى على الأرض والمشاجرة قائمة بين عائلتين ولم يسئلوا في نجلها.

وأضاف أحمد سيد، عم الطفل، أن النزيف مستمر منذ يوم الواقعة، وفقد الوعي لا يستطيع التعرف على أسرته، ومصاب بهيجان فى الجسد ويعيش على مخدر، موضحا أن الأطباء أكدوا عدم القدرة على إجراء جراحة لإزالة بلى الخرطوش لانه قد يسبب في الموت أو الشلل النصفي.

تسببوا في تصفية عينه

واقعة مأسوية شهدتها عزبة سعد شديد التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حيث أصيب طفل بطلق نارى تسبب فى فقد عينه، كما اصيب بنزيف فى المخ اثر دخول عدد 4 بليات فرد خرطوش، وذلك خلال تصادف مروره على مشاجرة بين عائلتين، أثناء خروجه من صلاة الجمعة، تم نقل الطفل المصاب لمستشفى قها، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعى.

كان قد تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول طفل مصاب بطلق خرطوش.

وتبين إصابة عبدالرحمن سيد سيد محمد 15 سنة، بطلق خرطوش تسبب في خروج العين من الوجه، ودخول عدد 4 بلى خرطوش في المخ.

وتم حجز الطفل بالمستشفى بالعناية المركزة ويستعد لإجراء جراحة لوقف النزيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث قطاري الزقازيق.. ارتفاع عدد الضحايا لـ3 وفيات و47 مصابا (تغطية خاصة) | محدث