استجابة لشكاوى المواطنين.. محافظ الإسماعيلية يتابع إزالة الخلاطة الخرسانية بالضبعية (صور)

محافظ الإسماعيلية يغلق الخلاطات غير القانونية
محافظ الإسماعيلية يغلق الخلاطات غير القانونية

تابع اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، أعمال إزالة الخلاطة الخرسانية، بقرية الضبعية، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، بعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة، في استجابة لشكاوى المواطنين.

وكان محافظ الإسماعيلية وجَّه العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، في نهاية أغسطس الماضي، باتخاذ اللازم من إجراءات نحو بحث الشكوى وإزالة أسبابها، تنفيذًا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية ببحث شكاوى المواطنين.

محافظ الإسماعيلية غلق اداري للخلاطات الغير قانونية

محافظ الإسماعيلية يغلق الخلاطات الغير قانونية محافظ الإسماعيلية يغلق الخلاطات غير القانونية

وعلى الفور قام رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ببحث الشكوى، وتم تنفيذ الغلق الإداري للخلاطة الخرسانية الغير قانونية بقرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، والتي كانت محل الشكوى، مع إعطاء مهلة لصاحب الخلاطة لإزالتها تمامًا وإزالة التجهيزات الخاصة بها مع إزالة كمية الأسمنت الموجود بها، والتي تقدر بحوالي 100 طن، مع الالتزام بعدم تشغيل الخلاطة خلال هذه المدة، وفي حال عدم تنفيذ ذلك سيتم الحجز الإداري واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وشدد 'أكرم' على ضرورة المتابعة المستمرة لعدم تكرار مثل هذه المخالفات، حفاظًا على صحة المواطنين بالإسماعيلية، مؤكدًا على أهمية متابعة شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لمطالبهم وتلبيتها.

محافظ الإسماعيلية يغلق الخلاطات الغير قانونية محافظ الإسماعيلية يغلق الخلاطات غير القانونية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي (1-1) في الكونفدرالية | التعادل للهلال