إحصائيات مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس لمرحلة الدبلومات

جانب من الحضور
جانب من الحضور

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن إجمالي عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في مرحلة الدبلومات خلال 10 أيام داخل مكتب التنسيق الفرعي بالجامعة، بلغ 268 طالبا، بواقع 89 طالبا بالدبلوم الفني 5 سنوات، بينما بلغ عدد الطلاب المتقدمين بالدبلوم الفني 3 سنوات 193 طالبا.

مكاتب التنسيق بجامعة قناة السويس

وأوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إحصائية الطلاب المتقدمين بالدبلوم الفني 3 سنوات جاءت بواقع 73 طالب دبلوم الفني التجاري، 74 دبلوم الفني الصناعي، 24 دبلوم الفني الزراعي، 3 دبلوم السياحة.

تنسيق الدبلومات بجامعة قناة السويس

وواصل الدكتور تامر شوقي مدير مركز التحول الرقمي ورئيس مكتب التنسيق الفرعي بالجامعة توضيح إحصائيات مكتب التنسيق الفرعي للدبلومات الفنية 5 سنوات والتي جاءت كالتالي:

قام 75 طالب وطالبة بتسجيل رغباتهم دبلوم الفني التجاري ، فيما تقدم 3 طلاب فقط في الدبلوم الصناعي ، و 16 بدبلوم التمريض.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة هبة الدناصوري نائب رئيس مكتب التنسيق أن التقديم بالمرحلة بدء يوم الثلاثاء 3 سبتمبر وانتهى الخميس 12 سبتمبر، وقد واصل مكتب التنسيق عمله من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً يومياً بدون توقف.

فيما أوضح الدكتور تامر حسنين المشرف على التنسيق الإلكتروني أن إحصائية اليوم الأول بلغت 114 طالبا وطالبة ، بينما بلغ عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في اليوم الثاني 61 طالبا وطالبة، أما اليوم الثالث فتم استقبال 42 طالبا وطالبة.

وأضاف الدكتور محمد عبد الهادي مسئول التنسيق اليدوي أن الأعداد من اليوم الرابع حتى اليوم السابع كانت 29 طالبا وطالبة، مشيراً إلى أن الإقبال يكون ضعيفا خلال يومي الجمعة والسبت.

وتابع الدكتور محمد إبراهيم مسئول التنسيق الالكتروني موضحاً أن الطلاب المتقدمين خلال الثلاثة أيام الأخيرة لم يتعد الـ18 طالبا وطالبة.

وأشاد شريف فاروق أمين عام الجامعة بجهود الإدارات المعنية بالعمل داخل مكتب التنسيق، مع استمرار العمل التطوعي لطلاب اتحاد جامعة قناة السويس، لافتاً إلى أن الجامعة تستعد لاستقبال الطلاب الناجحين في الدور الثاني من الثانوية العامة بدءاً من السبت القادم الموافق 14 سبتمبر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بوبيندزا: لا أريد التعليق على أي شيء يخص الزمالك