أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل على صحراوي المنيا

انقلاب سيارة ربع نقل - أرشيفية
انقلاب سيارة ربع نقل - أرشيفية

حصلت أهل مصر على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي، بنطاق محافظة المنيا، الذي أسفر عن 12 مصابا.

وضمت قائمة المصابين كلا من: مصطفى محمود خلف، 39 سنة، عبد الله محمد محمود، 16 سنة، بلال حسني علي، 16 سنة، محمود رجب شحاتة، 22 سنة، إبراهيم كامل شحاتة، 23 سنة، محمد محمود خلف، 40 سنة، علاء أحمد داخلي، 30 سنة.

اسماء مصابي حادث صحراوي المنيا

كما أصيب كل من: رجب محمود رجب، 28 سنة، حسن محمود محمد، 19 سنة، محسن خالد الضو، 32 سنة، مجدي سعداوي، 18 سنة، محمود معوض علي، 26 سنة.

وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي، وتحديد أمام مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن.

انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 10 أشخاص قبل أن يرتفع العدد إلى 12 شخصا، تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج مقيمين جميعا بقرية قلندول التابعة إداريا لمركز ملوي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتقلي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً