بعد التعرف على هويته.. أول صورة لشاب عُثر عليه مقتولًا في الزراعات بالفيوم

اول صورة للشاب المقتول بالفيوم
اول صورة للشاب المقتول بالفيوم

تعرف أهالي قرية جردو التابعة لمركز إطسا بالفيوم على الجثة المجهولة الملقاه في الأراضي الزراعية بجوار مقابر منشاة الخطيب مساء أمس الأحد 15 سبتمبر.

جثة شاب عُثر عليه مقتولًا بالفيوم

وقال أحد الأهالي إن الجثة لشاب يدعى 'مصطفى محمد أحمد عبدالباقى عقل' في العقد الثاني من العمر وكان متغيبا منذ 24 ساعة وتم نشر صورته علي السوشيال ميديا للوصول إليه حتي تم العثور على الجثة ملقاة بأرض زراعية بجوار مقابر عزبة منشاة الخطيب مساء أمس.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما عثر أهالي قرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم مساء أمس الأحد 15 سنتمبر علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر مقتول وملقاة في الأراضي الزراعية قرب مقابر عزبة منشأة الخطيب مجهول الهوية في ظروف غامضة.

مقتل شاب في ظروف غامضة

وعلي الفور اتصل أهالي القرية علي شرطة النجدة لإبلاغ العثور على جثة شاب في العقد الثاني من مقتول وملقاه في الأراضي الزراعية بناحية قرية جردو.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب ويوجد بها علامات شبه جنائية في جسده وتم إخطار نيابة مركز إطسا لمعاينة مسرح الواقعة.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية مقتله وقته كما أمرت النيابة بسرعة تفريغ الكاميرات لمعرفة شخصية قاتل الشاب وضبطه في اسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً