دفاع أحمد فتوح يطالب المحكمة بالصلح.. ومحامي المجني عليه يردّ

محاكمة اللاعب أحمد فتوح
محاكمة اللاعب أحمد فتوح

طالبت هيئة دفاع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، برئاسة المستشار أشرف عبدالعزيز، هيئة مجمع محاكم مطروح خلال الجلسة الثانية لمحاكمته أمام محكمة جنايات مطروح ، بالإفراج عن موكله للسير في إجراءات الصلح والدية الشرعية.

أحمد فتوح يطلب الصلح

من جانبه، رفض محامي المجني عليه الصلح أمام القاضي، ورفعت الجلسة لاستكمال باقي القضايا ثم المداولة والحكم على اللاعب أحمد فتوح في نهاية الجلسات. .

محامي اللاعب أحمد فتوح محامي اللاعب أحمد فتوح

محاكمة اللاعب أحمد فتوح

ونظرت محكمة جنايات مطروح 'الدائرة الثانية' برئاسة المستشار أمجد عوض، اليوم الإثنين، قضية لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، المؤجلة والمتهم فيها بتعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

مجمع محاكم مرسي مطروح مجمع محاكم مرسي مطروح

تفاصيل قضية اللاعب أحمد فتوح

وكانت تحقيقات النيابة العامة أثبتت أن اللاعب أحمد فتوح، قاد سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة فائقة، متجاوزًا السرعة القانونية، وكان تحت تأثير تعاطي مخدر الحشيش، ما أدى إلى اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، حيث تناثرت أشلاء الضحية داخل السيارة وعلى جانبي الطريق، ما أدى إلى وفاته.

وأمرت النيابة بعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، وأكد تقرير الطب الشرعي أن العينة المأخوذة من المتهم أظهرت وجود مادة الحشيش المخدرة.

وقررت محكمة جنايات مطروح، في 19 أغسطس الماضي، استمرار حبس اللاعب وتأجيل محاكمته لجلسة 16 سبتمبر الجاري، لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه.

محاكمة اللاعب أحمد فتوح محاكمة اللاعب أحمد فتوح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً