قبل محاكمة أحمد فتوح.. تشديدات أمنية مكثفة أمام محكمة مرسى مطروح

محاكمة احمد فتوح
محاكمة احمد فتوح

تشهد محكمة مرسي مطروح، اليوم الإثنين، انتشارا وتشديدا أمنيا مكثفا قبل بدء الجلسة الثانية لمحاكمة لاعب النادى الزمالك أحمد فتوحـ فيما نسب إليه من ارتكابه لجرائم القتل الخطأ لأمين شرطة على طريق الساحل الشمالي، بدهسه بسيارته وقيادة سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش.

محاكمة احمد فتوحمحاكمة احمد فتوح

محاكمة أحمد فتوح

ووصل اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح أمس الأحد، إلى مقر قوات أمن مطروح عقب ترحيله من قسم العلمين؛ تمهيدا لعرضه اليوم الاثنين على محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية.

وتنظر محكمة جنايات مرس مطروح، اليوم الاثنين، ثانى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أمام محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد ،وسكرتير المحكمة حسن عمر.

محاكمة احمد فتوحمحاكمة احمد فتوح

تفاصيل قضية أحمد فتوح

يذكر أن قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بدأت تفاصيلها في الساعات الأولى من صباح يوم 11 أغسطس الماضى وأثناء تواجد أحمد فتوح برفقة لاعب الزمالك محمد صبحي في سيارة الأول، اصطدم فتوح بـ أمين شرطة يدعى أحمد السيد على الطريق الساحلي الدولي.

وتحفظت حينها الأجهزة الأمنية على لاعبي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي وتم اقتيادهم إلى قسم العلمين، حيث تم عرض فتوح في ذات اليوم على النيابة العامة التي قررت حينها إخلاء سبيل محمد صبحي، وحبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وعقد جلسة محاكمة للاعب الزمالك فى 19 أغسطس والتى قررت هيئة المحكمة بمحكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، استمرار حبس المتهم أحمد فتوح والتأجيل لجلسة 16 سبتمبر لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه.

جاء القرار برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر باستمرار حبس اللاعب أحمد فتوح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة وبيرسبوليس الإيراني (1-0) في دوري أبطال آسيا للنخبة (لحظة بلحظة) | بيرسبوليس يبحث عن التعادل