حبس المتهم بقتل جاره بسبب «خلافات نسب» بالفيوم

حملة امنية - ارشيفية
حملة امنية - ارشيفية

أمرت نيابة بندر الفيوم بحبس المتهم 'محمد نبيل إبراهيم' المتهم بقتل جاره بطلق ناري في البطن بسبب خلافات نسب قديمة بينهما علي النسب، ما أدى إلى نشوب مشاجرات دائمة بين العائلتين.

وانفصل المجني عليه 'محمود عابدين محمود' عن شقيقة المتهم 'هدير نبيل' منذ فترة كبيرة وقام بتطليقها بسبب خلافات مالية بعد كتب كتابهما وقام بتطليقها قبل الدخول بها، وبعد فترة تزوج المجني عليه بأخرى مما أدى إلى مشاحنات ومشاجرات بين عائلتين بسبب قربهم لبعضهم في نفس الشارع، وأمر وكيل النائب العام بحبس المتهم 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

يقتل جاره بسبب خلافات نسب بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 24 اغسطس الماضي عندما نشبت مشاجرة بين عائلتين بمنطقة خلف مستشفى الحميات بالفيوم وتم استخدام الأسلحة البيضاء والناري بين عائلة محمد نبيل وإخوته مع عائلة المجني عليه محمود عابدين وإخوته لخلافات قديمة بينهما بسبب المصاهرة مما أدى إلي مصرع محمود عابدين بطلق ناري في البطن.

ضبط المتهم والسلاح المستخدم

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة رئيس مباحث القسم ومعاون المباحث النقيب أحمد ممدوح إلي مسرح الواقعة وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب محمود عابدين بطلق ناري في البطن أثناء المشاجرة مع جيرانه.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة ثان الفيوم من ضبط المتهمين الأول محمد نبيل والسلاح المستخدم فرد خرطوش وضبط المتسببن في المشاجرة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً