بني سويف تضع اللمسات الأخيرة على استعدادات إطلاق المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف
مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف

تشهد محافظة بني سويف ، غدًا الثلاثاء، إطلاق فعاليات مبادرة 'بداية جديده لبناء الإنسان'، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف تحسين جودة حياة المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف

وفي اطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قام بلال حبش نائب المحافظ بالإشراف على تنفيذ بروفة الاصطفاف لبدء فعاليات اطلاق المبادرة 'غدا 'من أمام ديوان عام المحافظة، وذلك بجانب الاجتماعات العديدة التي تم عقدها والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف

وأكد نائب المحافظ أن المبادرة الرئاسية ' بداية جديدة لبناء الإنسان' تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر، مشيرا إلى أن تدشين المبادرة سيكون من العاصمة الإدارية كمركز رئيسي بالإضافة إلى كافة المحافظات في الأماكن المتفق عليها، علي ان تستمر فاعليات المبادرة لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين.

أهمية مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف

مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف مبادرة حياة جديدة لبناء الإنسان ببنى سويف

وأوضح نائب المحافظ، أن للمبادرة أهمية في دعم الكثير من الفئات المجتمعية من خلال توفير فرص عمل للشباب، وتقديم أنشطة وبرامج متنوعة تهدف إلى تطوير المهارات الفردية والجماعية، ما يسهم في بناء جيل جديد واعٍ بأهمية القيم المجتمعية.

وأشار نائب المحافظ متابعة محافظ بني سويف والتوجيه بتقديم كافة الدعم لتحقيق أكبر استفادة من المبادرة الرئاسية، وذلك من خلال من خلال توجيه الجهات المعنية والإدارات المحلية لتنفيذ البرامج المقترحة وتسهيل الإجراءات المطلوبة، مع الاهتمام بتفعيل دور المجتمع المدني في دعم الأنشطة والمبادرات المحلية.

وأضاف نائب المحافظ أن المبادرة تأتي ضمن مشروع قومي للتنمية البشرية، وذلك انعكاسًا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، كنتاج للعمل الجماعي المشترك من كل وزارات وجهات الدولة، وبمشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص؛ لإعداد برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان المصري والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة.

شهد تنفيذ الاستعدادات والبروفة التجربية، كل من: العميد . محمد سمير المستشار العسكري ، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد ، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ ، ومحمد البحيري مقرر لجنة التنمية البشرية،و رؤساء المدن ووكلاء الوزارة ومديري المناطق والهيئات والأزهر والاوقاف والكنيسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً