اليوم.. ضعف مياه الشرب عن مركزي ناصر وإهناسيا ببني سويف

قطع مياه الشرب
قطع مياه الشرب

تبدأ شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، اليوم الأحد، بقطع وضعف مياه الشرب عن بعض المناطق في مركزي إهناسيا وناصر، وسيستمر هذا الانقطاع من الساعة 8 صباحًا اليوم 15 سبتمبر وحتى الساعة 6 مساءً يوم الإثنين 16 من نفس الشهر، وفقًا لما أعلنته الشركة.

مياه الشرب ببني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أنه نظراً إلى القيام بأعمال صيانة بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة، تقرر ضعف وقطع المياه عن بعض القرى والمناطق بمركزي إهناسيا وناصر وذلك اعتبارا من 8 صباح اليوم الأحد 15 سبتمبر وحتى الـــ 6 مساء الإثنين 16 من نفس الشهر.

ضعف مياه الشرب عن مركزي إهناسيا وناصر

وكشفت شركة مياه الشرب ببني سويف، عن المناطق المتأثرة من ضعف وقطع المياه نظراً لأعمال الصيانة هي « مركز ومدينة إهناسيا، وقريتي المعصرة وقاي، بجانب مطار دنديل وقرية الحمام بمركز ناصر».

وتقدمت الشركة باعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة للقيام بأعمال الصيانة الدورية لضمان انتظام تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، لافتة إلى قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها،مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك