الخفير اكتشف جثة.. العثور على جثة شاب مقتولا داخل مدرسة بالفيوم

العثور على جثة شاب مقتول داخل مدرسة بالفيوم
العثور على جثة شاب مقتول داخل مدرسة بالفيوم

عثر خفير مدرسة ياسر كمال تمام التابعة لإدارة شرق التعليمية بمحافظة الفيوم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 من سبتمبر على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مقتول بعدة طعنات في أنحاء الجسم داخل حوش المدرسة.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث المركز ومعاونه النقيب محمد عبد الناصر إلى مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل شاب بعدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسدة وتم إخطار نيابة بندر الفيوم لمعاينة الجثة في مسرح الجريمة.

وتلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بعثور خفير مدرسة ياسر كمال تمام بجوار الصالة المغطاة بمنطقة الحلافي.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية مقتله كما طالبت رجال المباحث بسرعة تفريغ الكاميرات لمعرفة شخصية الجناة وضبطه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن ترفضان تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين