"بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ".. مصرع طالب عذبه والده بسلك كهرباء في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

لقي طالب عمره 16 عامًا مصرعه متأثرًا بإصابته بإصابات بالغة إثر تعدي والده بالضرب عليه بواسطة سلك كهربائي بعد حدوث مشادة كلامية بينهما، وذلك في إحدى القرى التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل الطالب للمستشفى في محاولة لإسعافه ولكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

مصرع طالب عذبه والده في كفر الشيخ

تفاصيل هذه الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إخطارًا يفيد بوصول طالب يبلغ من العمر 16 عامًا إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبه إصابات بالغة، وتوفى أثناء محاولة إسعافه من قبل الأطباء.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم إلى المستشفى، وبسؤال والد الطفل المتوفى أقر بأنه كان يؤدب نجله ويقومه، حيث حدثت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الأب بإحضار سلك كهربائي، وتعدى به على نجله بالضرب، إلى أن سقط مغشيًا عليه، وقام بنقله للمستشفى في محاولة لإسعافه، ولكن صعدت روحه إلى بارئها وفارق الحياة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بإلقاء القبض على الأب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المتوفى؛ لبيان سبب وكيفية الوفاة، والتصريح بدفن الجثمان بمعرفة ذويه عقب الانتهاء من أعمال التشريح، كما أمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تطورات حرب غزة ولبنان.. توافق مصري أمريكي على تكثيف جهود التهدئة وخفض التصعيد