«بوفيه مفتوح وساندوتشات طعمية».. احتفالات شعبية وفرحة المولد النبوي بالأقصر (صور)

إقبال الأهالي
إقبال الأهالي

احتفل الحاج سعيد العوامي بالمولد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء، على طريقته الخاصة، إذ أقام بوفيه مفتوح مجاني لساندوتشات الطعمية، بالأقصر ليؤكد من جديد على أهمية التكافل الاجتماعي وتعزيز أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.وتوافد أهالي المنطقة بكثافة على بوفيه العوامي، للاستمتاع بتناول ساندوتشات الطعمية والفول والبطاطس التي أعدت خصيصًا لهذه المناسبة المباركة، معبرين عن امتنانهم وشكرهم لسعيد لحرصه على تنظيم تلك الفعالية في مختلف المناسبات الدينية والأعياد وخلال شهر رمضان المبارك.

الساندوتشات

فرحة المولد النبوي بالأقصر

يقول محمود سيكو، أحد أهالي العوامية، إنها ليست المرة الأولى التي يحتفل فيها الحاج سعيد العوامي بتنظيم بوفيه مفتوح للطعمية، فقد اعتاد على تنظيم مثل هذه المبادرات في المناسبات الدينية والأعياد بتقديم وجبات مجانية للأهالي، مؤكدًا على أهمية العطاء ومساعدة المحتاجين.

وأضاف سيكو أنه لم يقتصر عطاء الحاج سعيد على تنظيم البوفيه المجاني، بل قرر أيضًا عدم زيادة سعر رغيف الطعمية عن ثلاثة جنيهات للرغيف الواحد، مع العلم أن أسعار الطعمية ارتفعت بشكل كبير في معظم الأماكن الأخرى، لكنه يتاجر مع الله.

وتقيم منطقة العوامية بالمولد النبوي الشريف، مساء اليوم الأربعاء، احتفالية يحيها المنشد والمداح أيمن هريدي، بجوار المسجد العتيق.

البوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تطورات حرب غزة ولبنان.. توافق مصري أمريكي على تكثيف جهود التهدئة وخفض التصعيد