تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمدارس مطروح قبل انطلاق العام الدراسي (صور)

استعدادات مدارس مطروح
استعدادات مدارس مطروح

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح عن تكثيف أعمال النظافة العامة وحملات رفع إشغالات الطريق المخالفة حول المدارس بنطاق المدينة، استعدادًا لانطلاق العام الدراسي الجديد، وحرصًا منا على توفير سبل الراحة لأبنائنا الطلاب وانتظام سير العملية التعليمية بالمدارس، طبقًا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

استعدادات مدارس مطروح استعدادات مدارس مطروح

تجميل مدارس مطروح قبل انطلاق العام الدراسي

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح بأن تم وجاري الانتهاء من رفع كفاءة الملاعب الترابية للمدارس، بالإضافة إلى استمرار أعمال التجميل والتشجير بنطاق المدينة، من خلال قص وتقليم أشجار ونخيل الزينة داخل أسوار المدارس بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بمطروح.

استعدادات مدارس مطروح استعدادات مدارس مطروح

انتظام سير العمل التعليمية

ووجه جاب الله لنواب رئيس المدينة والأحياء بتكثيف أعمال النظافة العامة حول المدارس بكل حي ومنع تواجد إشغالات طريق مخالفة، أو السماح بوجود عربات متحركة للباعة أمام أسوار المدارس وإن وجدت يتم مصادرتها فورًا، حفاظًا على أرواح أبنائنا طلاب المدارس، كما وجه لإدارة التشجير بمجلس المدينة بتقليم الأشجار المرتفعة خارج أسوار المدارس ضمن أعمال التجميل الجارية بالتنسيق مع إدارة مطروح التعليمية.

استعدادات مدارس مطروح استعدادات مدارس مطروح

الحفاظ على صحة الطلبة

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين بالحفاظ على المظهر الحضاري بمحيط المدارس، والتعاون مع جهاز النظافة وعدم إلقاء القمامة بجوار أسوار المدارس حفاظًا على صحة الطلبة، بإلقاء القمامة داخل الصناديق، فيرجى عدم إلقاء المخلفات خارج الصناديق، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السيارات التي تلقي القمامة في الشوارع.

استعدادات مدارس مطروح استعدادات مدارس مطروح

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة سير العمل برفع كافة أنواع الإشغالات المخالفة ورفع معدلات النظافة العامة حول المدارس قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تطورات حرب غزة ولبنان.. توافق مصري أمريكي على تكثيف جهود التهدئة وخفض التصعيد