شهيد لقمة العيش في الغربة.. وفاة شاب قناوي إثر حادث أليم أثناء عمله بالسعودية

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

سجلت دفاتر شهداء لقمة العيش في الغربة حالة وفاة جديدة لأبناء محافظة قنا، حيث توفي شاب في الثلاثينات من عمره من قرية «الحجيرات» بمركز «قنا»، نتيجة حادث مؤسف أثناء عمله في المملكة العربية السعودية.

الشاب الفقيد

وفاة شاب قناوي إثر حادث أليم أثناء عمله بالسعودية

وسادت حالة من الحزن في قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، عقب وصول خبر وفاة أحد أبناء القرية شهيد الغربة إثر حادث أليم خلال عمله في المملكة العربية السعودية.

وقال أحد أهالي القرية، إن الفقيد يُدعى محمود السيد عويضة، في الثلاثينيات من عمره، سافر إلى المملكة العربية السعودية منذ شهرين فقط، بحثًا عن لقمة العيش وتوفير حياة كريمة لأسرته، لكنه عاد بالكفن، بعدما لقي مصرعه خلال عمله 'دليفري' إثر حادث أليم في السعودية.

وأضاف أن الشاب الفقيد وحيد أسرته، ولديه طفل وزوجته حامل، مشيرًا إلى أن الفقيد كان حسن الخلق ويتحلى بالسيرة الطيبة والاحترام ومحبة الجميع، لذلك اتشحت القرية كلها بالحزن والسواد على فراقه.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الصناعات: 6 جنيهات زيادة في سعر الأرز وأغلب الإنتاج من الموسم الجديد يتم تخزينه