5000 جنيه مكافأة لمن يعثر على القط الضائع بقنا.. صاحبته تستغيث: بنعتبره فرد من الأسرة

صورة القط الضائع
صورة القط الضائع

أطلقت سيدة استغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها '5 آلاف جنيه مكافأة لمن يعثر على قط تائه في مدينة قنا'، وذلك بعدما فقدت قطها بمنطقة النساجون، وبعد أيام من البحث عن القط في الشوارع المحيطة لجأت إلى السوشيال ميديا.

منشور على فيسبوك

5 آلاف جنيه مكافأة لمن يعثر على قط ضائع بقنا

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، خلال الساعات الماضية منشور البحث عن قط ضائع، ورصد مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يعثر عليه، وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل.

وقالت السيدة صاحبة المنشور، والتي فضلت عدم ذكر اسمها، إنها تمتلك القط منذ 3 سنوات تقريبًا، وترك المنزل منذ 3 أيام، معبرة مدى ارتباطها وتعلق ابنتها الصغيرة بالقط، وأنه يرافقهما في كل الأوقات، مردفة: بنعتبره فرد من الأسرة.

وأضافت السيدة، أنها بحثت عن القط في الشوارع المحيطة بها، ولكن دون جدوى حتى الآن، ما دفعها للإعلان عن فقدانها القط عبر صفحات موقع 'فيسبوك'، وتخصيص مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يعثر عليه، خاصة وأنه يرفض الأكل والشرب خارج المنزل، ما سيعرضه للخطر.

وعبرت صاحبة المنشور عن استيائها بسبب التعليقات السخيفة _ بحسب قولها_، والتي كان مضمونها السخرية من المبلغ وضخامته، دون التعاطف مع القط وضياعه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً