تحرير 31 مخالفة متنوعة خلال حملة مكبرة بمدينة أبوتشت في قنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمحافظة قنا، اليوم، حملة على محلات البقالة، والمخابز، والباعة المتجولين، لرفع الإشغالات وضبط الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بتوجيهات من الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، وخالد بهيج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

تحرير 31 مخالفة متنوعة خلال حملة مكبرة بمدينة أبوتشت

قاد الحملة عاطف عيسى نائب رئيس مركز ومدينة أبوتشت، بالاشتراك مع مسئولين من حماية المستهلك، التموين، الصحة، الإدارة البيطرية، البيئة والاشغالات، والتي أسفرت عن تحرير ٣١ مخالفة تنوعت ما بين عدم صلاحية وعدم إعلان وبيئة ونظافة.

أكد خالد بهيج، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، علي استمرار الحملات المكثفة للرقابة على الأسواق لضبطها ومكافحة الممارسات الضارة بحقوق المستهلك من الغش أو التدليس ورفع الأسعار، وغياب السلعة أو احتكارها أو عدم الالتزام بالإعلان عن سعرها في مكان واضح.

وناشد 'بهيج'، السادة المواطنين بضرورة معاونة الاجهزة التنفيذية وجهاز حماية المستهلك في جهودهما المبذولة لضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أي شكاوى لديهم حتى يتسنى للاجهزة التنفيذية من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين وضبط الأسواق.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدولة بضبط الأسواق وحماية المستهلك ومكافحة كافة أشكال الغش التجاري وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومة بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليدية لسرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة في الرد على شكواهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً