في أول يوم دراسة.. توقيع عقود المعلمين الجدد بإهناسيا وتوزيعهم على المدارس (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قال خالد عبد العظيم ، مدير الإدارة التعليمية بمركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف، إنه تم توقيع عقود المعلمين الجدد المقبولين في مسابقة المقبولين في المرحلة الثانية من مسابقة الـ30 ألف معلم، ويتم توزيعهم على المدارس من الغد، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة

توقيع عقود المعلمين الجدد بإهناسيا

وأوضح « عبد العظيم » انه تم إنتظام الدراسة في أول أيام الفصل الأول للعام الدراسي الجديد 2024/2025 ، والذي انطلق"اليوم "في 214 مدرسة بإجمالي يزيد عن 196 ألف طالبا وطالبة (ابتدائي وإعدادي وثانوي والتي تعمل بنظام الفترتين " صباحي ومسائي"، على مستوى المحافظة.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة

وتابع وكيل إدارة إهناسيا التعليمية، عملية انضباط الدراسة، خلال زيارته لمدرسة محمود هريدى، وحضور الطابور، ومتابعه انضباط العمل الساعه 6 ونصف الفترة الصباحية ومتابعة توزيع الكتب.

كما زار وكيل إدارة إهناسيا التعليمية مدرسة الإعداديه بنات، ثم التوجه إلى قاعه المصادر بمدرسه الشهيد رمضان محمد عبد المولى والإشراف على توقيع عقود المعلمين الجدد وتوزيعهم على المدارس من الغد.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة

أهمية الأنشطة التربوية

وأشار وكيل إدارة إهناسيا التعليمية إلى أنه تم التأكيد على أهمية الأنشطة التربوية والاهتمام بطابور الصباح وتحية العلم والنشيد الوطني والإلتزام بالإذاعة المدرسية واختيار البرامج التي تهدف إلى تعزيز قيم المواطنة وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن ، والتوعية بالمشروعات القومية وحياة كريمة والتوعية باخطار التغيرات المناخية وآثارها على البيئة.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة

كما نبه وكيل إدارة إهناسيا التعليمية على حضور مديري المدارس قبل بداية اليوم الدراسي والمرور على مباني المدرسة للتأكد من سلامتها ونظافتها قبل بدء الطابور وعدم مغادرة المدرسة إلا بعد التأكد من خروج جميع التلاميذ والطلاب والعاملين، وفقاً لتعليمات هانى عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)