2253 مدرسة في الفيوم تستقبل الطلاب اليوم

اول أيام دراسية بالفيوم
اول أيام دراسية بالفيوم

أعلنت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم في الفيوم، أن 2253 مدرسة ستبدأ الدراسة فيها اليوم، موضحة أن دخول الطلاب سيكون بشكل تدريجي، حيث سيبدأ تلاميذ الصفين الأول والثاني الابتدائي، بالإضافة إلى الصف الأول الإعدادي والثانوي، يوم الأحد.

بينما سيبدأ طلاب الصفين الثالث والرابع الابتدائي، والصفين الثاني الإعدادي والثانوي، يوم الإثنين أما الصفين الخامس والسادس الابتدائي، والصف الثالث الإعدادي والثانوي، فسيبدأون الدراسة يوم الثلاثاء.

اول أيام دراسية بالفيوم أول أيام دراسية بالفيوم

2253 مدرسة بالفيوم تستقبل الطلاب اليوم

وأكدت وكيل الوزارة انتهاء كل الاستعدادات اللازمة لبداية العام الدراسي الجديد، وتجهيز قوائم الفصول وتعليقها داخل كل فصل، وإعداد الجداول المدرسية، ونظافة المدارس والفصول الدراسية، وإعداد وتعليق قوائم الفصول الدراسية، وميكنة جداول الحصص للمعلمين، والانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد 2025/2024م.

اول أيام دراسية بالفيوم أول أيام دراسية بالفيوم

كما أشارت الدكتورة أماني، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة والاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب وبدء الدراسة، كما تم الانتهاء من مراجعة التجهيزات المدرسية والمباني والانتهاء من أعمال مراجعة جميع النوافذ وسلامتها وتجديد دهان البوابات وغسيل خزانات المياه وتطهيرها، ومراجعة طفايات الحريق وجميع الوصلات الكهربائية وتجديد الإعلام وتطبيق شروط الأمان والسلامة بالمدارس والمنشآت التعليمية.

اول أيام دراسية بالفيوم أول أيام دراسية بالفيوم

كما تم التأكيد على مديري المدارس بمتابعة تنفيذ جدول الإشراف اليومي والالتزام بالزي المدرسي وحسن معاملة أولياء الأمور وعقد لقاءات دورية مع أولياء الأمور، مع استمرار تكثيف أعمال النظافة ، والتأكيد على قيم المواطنة وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن والالتزام بتحية العلم والنشيد الوطني وتضافر كل الجهود للعمل على خروج المدرسة في أجمل صورة ممكنة لاستقبال أبنائنا الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024م

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يضم دولا عربية وإسلامية وأوروبية.. السعودية تطلق تحالفا دوليا لإقامة دولة فلسطين