""شرب معهم المياه".. محافظ أسوان في منازل أهالي أبوالريش بعد شائعات التسمم (صور)

المحافظ
المحافظ

استقبل أهالي قرى أبو الريش اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، في أجواء من الترحيب الحار والاستقبال الحافل، وقد أعرب الأهالي عن شكرهم العميق للمحافظ على حرصه على زيارة منازلهم، حيث تناول معهم المياه وكوباً من الشاي، مما ساهم في بث الطمأنينة في نفوسهم والتأكيد على جودة المياه في منازلهم كما استمع المحافظ لمطالبهم واحتياجاتهم.

شرب المياه

المحافظ

أكد الدكتور إسماعيل كمال أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين في أسوان، حيث يحرص على الاستماع إلى أي مشكلات أو شكاوى من الجمهور ويقوم بتكليف المسؤولين المعنيين بالتفاعل السريع ووضع الحلول الفورية لتوفير حياة كريمة لأبناء هذه المحافظة العريقة.

وأشار إلى أنه بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية، سيتم تنفيذ أعمال الربط وتسليم خط المياه الناقل من محطة جبل شيشة إلى خزان أبو الريش، مما سيساهم في تحسين جودة مياه الشرب لتلبية احتياجات المواطنين.

وفي الوقت نفسه، سيتم استئناف أعمال مشروع إدخال منظومة الصرف الصحي لقرى أبو الريش بحري وقبلي، والذي توقف منذ عام 2010، ليكون جزءًا من المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 'حياة كريمة' هذا المشروع سيوفر أيضًا فرص عمل لشباب هذه القرى للمشاركة في الأعمال المتعلقة به. كما تتوفر الأطباء في وحدة طب أسرة أبو الريش على مدار اليوم للتعامل مع أي حالات مرضية وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة بشكل كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية