استبعاد مديري مدرستين بمنطقة بحر البقر في بورسعيد

استبعاد مديري مدرستين بمنطقة بحر البقر
استبعاد مديري مدرستين بمنطقة بحر البقر

أعلنت مديرية تربية وتعليم بورسعيد، اليوم الأحد، عن اجراءات جديدة تم اتخاذها بناء على قرار اللواء محب حبشي نحو إحالة 10 مدرسين للنيابة الإدارية أثناء جولته على المدارس فى جنوب المدينة اليوم.

استبعاد مديري مدرستين بمنطقة بحر البقر

وقالت الوزارة، إنه تنفيذا لقرار اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، بإحالة مديري مدرستين بمنطقة بحر البقر ، تم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية بمعرفة إدارة الشئون القانونية ، وإستبعاد المحالين من وظائفهم الحالية ، وإحالة الموضوع برمته للنيابة الإدارية، وذلك نتيجة للمخالفات التي تم رصدها بالمدرستين خلال جولة المحافظ أول يوم دراسي ، وعدم تسليم الكتب المدرسية للطلاب، وإهمال مستوى النظافة داخل المدرستين.

إحالة 10 مدرسين في بورسعيد للنيابة الإدارية

أحال اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، 10 مدرسين ، و مديري مدرسة زيدان سند، ومدرسة شروق قربة عايد للتحقيق، نتيجة للمخالفات التي تم رصدها بالمدرستين خلال أول يوم دراسي.

ورصد محافظ بورسعيد، خلال تفقده سير العملية التعليمية بالمدرسة، غياب 10 مدرسين بالمدرسة من أصل 32 مدرسًا وإداريًا وعاملًا، كما رصد انخفاض مستوى النظافة، وعدم تسليم الكتب المدرسية للتلاميذ رغم تواجدها في مخازن المدرسة منذ أكثر من أسبوع.

وتضمن قرار المحافظ إحالة مديري مدرسة زيدان سند و مدرسة شروق قربة عايد للتحقيق، وذلك نتيجة للمخالفات التي تم رصدها بالمدرستين خلال أول يوم دراسي، وإحالة 10 مدرسين بالمدرسة للنيابة الإدارية؛ بسبب التغيب عن المدرسة بأول أيام العام الدراسي الجديد بالمدارس الحكومية، بينما جاء قرار إحالة مدير المدرسة لعدم تسليم الكتب المدرسية، وعدم السيطرة على المدرسين، والإهمال الظاهر في المدرسة ببداية العام الدراسي، مشددا على أنه لن يسمح بالتعاون في حق أبناءنا الطلاب وسيتم توقيع العقوبات على كل من يخالف النظام والقوانين ويقصر في حق الطلاب ومستقبلهم التعليمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً