المواقع الإباحية تثير غرائز شاب على شقيقته وتحمل سفاحاً بالفيوم

شقيق يغتصب شقيقته بعد مشاهدة للمواقع الإباحية
شقيق يغتصب شقيقته بعد مشاهدة للمواقع الإباحية

أثارت مقاطع فيديو من مواقع إباحية غرائز شاب يبلغ من العمر 16 عامًا أثناء تواجده بمفرده مع شقيقته البالغة من العمر 18 عامًا في منزلهما بمنطقة علواية سعادة في أحد الأحياء الشعبية، مما أدى إلى تعرضها للاعتداء.

اغتصاب أخ لشقيقته

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة الفيوم'ثان' من مستشفى الفيوم العام، بوصول فتاة عمرها 18 عاما مصابا بتسمم حمل وفي شهرها التاسع بالرغم من أنها غير متزوجة.

تفاصيل الواقعة

جرى إخطار اللواء محمد العربي مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، والذي قرر تشكيل فريق بحث قادة المقدم أحمد الهاين مفتش مباحث قسم الفيوم'ثان' وضم الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث القسم والنقيب أحمد محمد مراد معاون المباحث، وأشارت التحريات الأولية أن الفتاة تقيم مع أسرتها بمنزل بمنطقة العلواية بالصوفي، وأنه حدث اتصال جنسي بين الفتاة وشقيقها الذي يبلغ من العمر 16 عاما، أكثر من مرة مما تسبب في حملها وإصابتها بتسمم حمل قبل موعد الولادة بأيام حيث جرى نقلها للمستشفى لخطورة حالتها.

اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وذلك بسبب مشاهدة للمواقع الإباحية على شبكة الإنترنت على الهاتف المحمول مما إثار غرائزه وفي أثناء عمل العادة السرية دخلت عليه شقيقته وشاهدت مقطع الفيديو مما أثار غرائزها هي الأخرى وحاولوا تمثيل الفيديو دون علاقة كاملة وأثناء ذلك تم اكتمال العلاقة الجنسية كاملة.

انتقل عمر أبو باشا وكيل نيابة بندر الفيوم، لسؤال الفتاة التي ترقد في مستشفى الفيوم للعلاج والتي اتهمت شقيقها بأنه وراء واقعة حملها، كما قرر وكيل النيابة التحفظ على شقيق الفتاة بحجز قسم الشرطة تحت تصرف النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً