الأقصر تستعد للاحتفال باليوم العالمي للسياحة الخميس المقبل

اليوم العالمي للسياحة
اليوم العالمي للسياحة

أعلن عبد الحارث زيادة مدير عام الإدارة العامة للتنمية السياحية أنه سيتم تنظيم احتفالية اليوم العالمى للسياحة لعام 2024 تحت شعار 'السياحة والسلام' بساحة معابد الكرنك في تمام التاسعة صباحاً يوم الخميس الموافق 26 من سبتمبر الجارى.

وأوضح عبد الحارث زيادة مدير عام الإدارة العامة للتنمية السياحية أنه من المقرر أن تشمل أحتفالية يوم السياحة العالمى، عروض موسيقى المزمار والخيول العربية وعروض غنائية وفلكلورية بالأزياء الفرعونية، إلى جانب العروض الفنية لفرقة الأقصر للفنون الشعبية، كما سيتم عقد ندوة ثقافية و أثرية بمكتبة مصر العامة يوم الخميس المقبل في تمام الثامنة مساء.

الفاعلية

احتفالات اليوم العالمي للسياحة بالأقصر

يذكر أن المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر كان قد وجه كافة الجهات المنوطة بالمشاركة في تنظيم فعاليات يوم السياحة العالمى بتكثيف جهودهم لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه الفعاليات والمتمثلة في تعزيز الوعي بالقيمة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية للسياحة.

ويأتي ذلك فى ضوء استعدادات محافظة الأقصر للأحتفال بيوم السياحة العالمى لعام 2024 ، وفقاً لتوجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر للتنسيق ما مع ممثلي السياحة والآثار والشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة والصوت والضوء والتنمية السياحية، وغرفة شركات السياحة بالأقصر وعدد من ممثلى القطاع السياحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)