أخبار الأقصر اليوم.. استعدادات المحافظة للاحتفال باليوم العالمي للسياحة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

آخر موعد لدفع رسوم الفحص والمعاينة بإجراءات تقنين الأراضي في الأقصر حتى 5 أكتوبر

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر أنه تم مد آخر موعد دفع رسوم الفحص والمعاينة لأستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولة للمواطنين الذين تقدموا بطلبات فى ظل العمل بالقانون ١٤٤ لسنة ٢٠١٧حتى 5 اكتوبر ٢٠٢٤  ، مع أتخاذ الإجراءات القانونية حال عدم سداد الرسوم ،جاء ذلك عقب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مسابقات دينية بمراكز الشباب والرياضة بالأقصر احتفالا بالمولد النبوي

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر احتفالا بالمولد النبوي الشريف بمركز الضبعية بالقرنة وتناولت الندوة شمائل وخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم وذلك بحضور عدد كبير من الطلائع وأولياء الأمور، كما تم توجيه عدد من الأسئلة للشباب والطلائع جميعها تتعلق بميلاد وسيرة النبى صلى الله عليه وسلم كما تم توزيع الحلوى على جميع الحاضرين وتوزيع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

دخول المعابد مجانا ..الأقصر تستعد للإحتفال باليوم العالمي للسياحة

أعلن عبد الحارث زيادة مدير عام الإدارة العامة للتنمية السياحية أنه سيتم تنظيم أحتفالية اليوم العالمى للسياحة لعام 2024 تحت شعار ' السياحة والسلام' بساحة معابد الكرنك في تمام التاسعة صباحاً يوم الخميس الموافق 26 من سبتمبر الجارى، وأوضح عبد الحارث زيادة مدير عام الإدارة العامة للتنمية السياحية أنه من المقرر..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية