أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 14 محاضر لمخالفات تموينية بقلين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أعمال تطوير «ساحة المسجد الإبراهيمي» بدسوق

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال تركيب الرخام، وحجر الهاشمة، والنافورة، وتركيب صفايات الأمطار، الكهرباء، وتركيب صفايات الأمطار، فضلًا عن تجربة أعمدة الإنارة الديكورية بساحة الميدان الإبراهيمي، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 14 محاضر لمخالفات تموينية بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وتمهيد الطرق بقرى الحامول

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال خطة المحافظة لتأهيل وتمهيد وتسوية الطرق على مستوي المحافظة، تلبية لاحتياجات المواطنين، تضمنت أعمال تمهيد وتأهيل عدد من الطرق منها « طريق كلش ـ الرافد الدولي بنطاق الحامول بطول 4 كم - وطريق غرب تيرة ـ قرية 7 و قرية 8 ـ كوبري 10 و طريق تيرة محطة 5 بطول 3كم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً