سحب عينات من مياه الشرب للاطمئنان على جودتها ومطابقتها للمواصفات ببني سويف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلنت شركة مياه الشرب ببنى سويف ، اليوم الخميس، عن قيام فريق من الطب الوقائي بمديرية الصحة، بالاشتراك مع قطاع المعامل والجودة بالشركة، بالمرور على محطات مياه الشرب، وذلك لمتابعة أعمال لجان رفع العينات المشتركة للاطمئنان، على مراحل إنتاج وجودة المياه، ومطابقتها للمعايير والمواصفات القياسية المصرية.

مياه الشرب ببني سويف

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

وأوضحت شركة مياه الشرب ببنى سويف ، أن قيام الطب الوقائي بمديرية الصحة ، بالاشتراك مع قطاع المعامل والجودة بالشركة، لرفع عينات مياه الشرب، يأتى في إطار التعاون المشترك بين وزارة الإسكان، ووزارة الصحة، والتنسيق المستمر بين شركة مياه بني سويف، والطب الوقائي بمديرية الصحة ببني سويف، لضمان جوده المياه المنتجة ومطابقتها للمعايير والمواصفات القياسيه المصرية.

حقيقة تلوث مياه الشرب للمواطنين

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

وكانت قد أصدرت شركة مياه الشرب ببنى سويف ، خلال اليومين الماضيين، بيانا رسميا، حول ما أثير عن حقيقة تلوث مياه الشرب، والتحذيرات المجهولة التى طالبت المواطنين بعدم تناول المياه، خلال الساعات القليلة الماضية.

سوء جودة مياه الشرب

وقالت شركة مياه الشرب ببنى سويف ، عبر صفحتها الرسمية، نصا: 'أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه لا صحة، لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها'.

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

وتابعت كلامها قائلة:' تؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها على مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلى الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان'.

ودعت شركة مياه الشرب ، المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أو من شركاتها التابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار