فرحة أسرة محامي كفر الشيخ ضحية الغدر على يد خصم موكله بعد الحكم بإعـدام المتهم

أسرة المحامي المجني عليه
أسرة المحامي المجني عليه

عبرت أسرة محمود الجريدي محامي كفر الشيخ، الذي لقي مصرعه شهر رمضان الماضي أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه، بعد أن اعترض الطرف الخصم طريقه وأطلق عيار ناري عليه أودى بحياته، عن فرحتهم بقرار المحكمة اليوم بالإعدام شنقًا للمتهم الأول، والمؤبد للثاني والثالث، والبراءة للمتهم الرابع، والسجن عامين للمتهمين الخامس والسادس.

فرحة أسرة محامي كفر الشيخ ضحية الغدر على يد خصم موكله بعد الحكم بإعـدام المتهم

وأشارت أسرة محامي كفر الشيخ المجني عليه في حديث خاص لـ«أهل مصر» إلى أن قرار المحكمة اليوم أثلج صدورهم، وأعاد حق ابنهم الذي توفي أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه شهر رمضان الماضي تاركًا خلفه 4 أبناء أكبرهم بالصف الأول الإعدادي، داعين الله له بالرحمة والمغفرة.

أسرة المحامي المجني عليه أسرة المحامي المجني عليه

الإعدام للمتهم الأول بقتل محامي كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الخميس، بحضور جميع أعضائها، بالإجماع على الحكم في قضية المتهمين الستة بقتل محامي أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه.

حيث تم الحكم بالإعدام شنقًا للمتهم الأول، والسجن المؤبد للمتهمين الثاني والثالث، بينما تم تبرئة المتهم الرابع، وحُكم على المتهمين الخامس والسادس بالسجن لمدة عامين لتسترهم على الجريمة.

صدر الحكم في القضية رقم 3019 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1313 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبد التواب، وسكرتارية محمد خليفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً