5 أفدنة لكل شخص.. «القومي للشباب» ببني سويف يعلن تفاصيل توزيع أراضي «الريف العصري» (صور)

خلال التوزيع
خلال التوزيع

أكدت الدكتورة ياسمين صلاح، الأمين العام للمجلس القومى للشباب قطاع بني سويف، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى للريف العصرى الحديث تضمنت توزيع 200 استمارة لـ 200 شخص.

خلال التوزيع خلال التوزيع

الريف العصري ببنى سويف

وأوضحت ياسمين صلاح أن حصة المحافظة من المشروع ألف فدان بواقع 5 أفدنة لكل شخص بغرض الاستصلاح الزراعي، مشيرة إلى أن مشروع الريف العصرى الحديث نموذج لتحقيق رؤية مصر 2030، وأهداف التنمية المستدامة، وتنمية الجانب الاقتصادى بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين العرب والأجانب، لافتة إلى أن المرحلة الأولى تستهدف 25 ألف فدان للشباب المتقدم على مستوى المحافظات.

خلال التوزيع خلال التوزيع

القومى للشباب ببنى سويف

وأضاف الدكتور وليد محمد عبد الحليم، رئيس الهيئة الاستشارية للمجلس القومى للشباب، أن المجلس يسعى إلى تدريب الكوادر الشبابية، وتنمية المواهب المناسبة فى كافة المجالات التى يحتاجها سوق العمل، وتأهيلهم لتمكين القيادات الشبابية للعمل العام والخاص بكافة قطاعات الدولة.

خلال التوزيع خلال التوزيع

تفريغ أزمات الدولة

وأكد محمد كامل الشرقاوى، رئيس المجلس القومي للشباب، أن المجلس سيقدم الكثير فى الفترة القادمة للتوسع فى المجال الرياضى والصناعة بافتتاح أندية رياضية داخل مصر على مستوى المحافظات، منوهاً بأن المجلس يوجد له 20 فرعا بالمحافظات، وجارى استكمال باقى الفروع للنهوض بالمجال الرياضى بالتعاون مع فروع المجلس خارج مصر حيث يوجد فروع للمجلس بالإمارات والسعودية والكويت وكندا وروسيا والمانيا.

وأضاف «الشرقاوى» أن المجلس سيقوم فى الفترة القادمة بتعزيز الصناعات الوطنية وإنشاء المصانع واستقطاب رجال الأعمال العرب والأجانب لإنشاء فروع للصناعات العملاقة فى مصر كما سيساهم فى حل مشكلات المصانع المتعثرة لتفريغ أزمات الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)