رفع 362 حالة إشغال طريق وتحرير 152 مخالفة بالإسماعيلية

جانب من حملات الإزالة والاشغالات
جانب من حملات الإزالة والاشغالات

وجه اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بتكثيف جهودها في إزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعيق الحركة المرورية، والحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة، وتوفير رصيف آمن لكبار السن والأطفال وذوي الهمم.

28 حالة إشغالات بشارع العشريني

قامت الوحدات المحلية بمراكز مدن المحافظة، والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، برفع ما يقرب من ٣٦٢ حالة إشغال طريق، وتحرير ١٥٢ مخالفة للتعدي على حرم الطريق العام، وذلك خلال الفترة من ٢٠ وحتى ٢٦ سبتمبر الجاري.

جانب من حملات الإزالة والاشغالات جانب من حملات الإزالة والاشغالات

حيث قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثانِ مدينة الإسماعيلية، برفع ٢٨ حالة إشغال طريق من عدة مناطق منها 'شارع العشريني، السكة الحديد، طريق عز الدين'، وتم تحرير ٢٨ مخالفة إشغال طريق للباعة المتجولين، ورفع ٢٠ حالة إشغال بمعرفة الحي، ورفع ٨ حالات بمعرفة أصحابها.

أيضًا قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثالث مدينة الإسماعيلية برفع الإشغالات من نطاق الحي، حيث تم رفع ٣٠٠ حالة إشغال طريق، عبارة عن إزالة ٨٠ تاندة حديد بنطاق سوق الحرفي بالإضافة إلى التحفظ على ٢٠٠ كرسي، ١٠ طاولات بمنطقة الخامسة، بالإضافة إلى تحرير ٦٦ محضر إشغال طريق، و١٠ محاضر إدارة بدون ترخيص.

حملات عن تراخيص الاسغالات

جانب من حملات الإزالة والاشغالات جانب من حملات الإزالة والاشغالات

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بتنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات من نهر الطريق ومراجعة تراخيص تصاريح الإشغالات والتند بالإضافة إلى رفع الإشغالات من أمام بعض المحال التجارية والباعة الجائلين.

وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير برفع ما يقرب من ٤٤ حالة إشغال طريق، وتحرير ٤٤ محضر بنطاق 'الشارع الرئيسي، ميدان الإصلاح، كوبري التل، شارع أحمد عرابي حتى تل البلد'، عبارة عن 'كراسي ترابيزات، إستاندات، أقفاص بلاستيك، حواجز حديدية، إطارات سيارات'، بالإضافة لتحرير ٤ مخالفات لعدد من السيارات، لتكرار الوقوف بالشارع بغير الأماكن المخصصة، وإرسالها لإدارة المرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)