انتظام العملية التعليمية بكليات جامعة جنوب الوادي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي جولة تفقدية بكليات الجامعة، لمتابعة انتظام الدراسة في بداية العام الجامعي الجديد 2024/2025، بحضور عمداء كليات الحقوق والتجارة وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد من الطلاب.

جانب من الجولة

رئيس جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة

وخلال الجولة، تابع 'عكاوي'، تواجد أعضاء هيئة التدريس والعاملين وانتظام المحاضرات وفقا للجداول المعلنة على مواقع الكليات، وهنأ الطلاب ببدء العام الجامعي الجديد، وحثهم على تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية والأنشطة الطلابية.

جانب من الجولة

واطمأن رئيس الجامعة، خلال الجولة، على جاهزية قاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات وقاعات الأنشطة الطلابية، مؤكدًا حرص الجامعة على تطوير مصادر التعلم ومخرجات العملية التعليمية، وتوفير بيئة جاذبة لطلاب الجامعة في إطار دور الجامعة في إتاحة فرص التعليم العالي بجودة وتميز.

جانب من الجولة

وتابع الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، معسكرات استقبال الطلاب الجدد بمشاركة الإدارة العامة لرعاية الطلاب، مؤكدًا توفير مختلف سبل الدعم للطلاب.

جانب من الجولة

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة لديها خطة أنشطة طلابية متنوعة على مدار العام لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً