معسكر لاستقبال الطلاب الجدد بالمعهد الفني الصحي بقنا

جانب من استقبال الطلاب
جانب من استقبال الطلاب

أقامت رعاية الشباب بالمعهد الفنى الصحى بقنا، معسكرًا لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى تزامنًا مع بدء العام الجامعى الجديد ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، وذلك برعاية الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، وإشراف الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عيسي حجازى عميد المعهد.

من جانبه تفقد الدكتور عيسى حجازى، عميد المعهد؛ معسكر استقبال الطلاب الجدد، واطمأن على حسن استقبال الطلاب، وتوعيتهم والرد على كافة استفساراتهم.

جانب من استقبال الطلاب

معسكر لاستقبال الطلاب الجدد بالمعهد الفني الصحي بقنا

وأشار 'حجازي'، إلى أن المعسكر يقام سنوياً لاستقبال الطلاب الجدد الملتحقين بالمعهد، وذلك بهدف تهنئتهم بالعام الدراسي الجديد وتقديم كافة أوجه المساعدة من خلال عقد لقاءات تعريفية عن طبيعة الحياة الجامعية.

جانب من استقبال الطلاب

وعلى هامش المعسكر؛ اجتمع الدكتور عيسى حجازي، بالطلاب الجدد، واستهل الاجتماع بتهنئتهم بالعام الجامعى الجديد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، وأكد على إتاحة الفرصة لجميع الطلاب لعرض مقترحاتهم ومشكلاتهم، كما قدّم نبذة عن المعهد والأقسام العلمية، وحرص على توجيه بعض النصائح للطلاب للاستفادة من سنوات الدراسة الجامعية في المعهد.

وشدد عميد المعهد، على أهمية الجامعات في محاربة الجهل، والدور التنويري للطالب الجامعي في المجتمع، مشيرًا إلى أن الجامعة تقوم على الحوار والتنوع والاختلاف، وأن المعرفة قوة، كما دعا الطلبة إلى سلوك درب العلم وبناء شخصياتهم العلمية والمعرفية والثقافية، وحثهم على التميز والمبادرة والمشاركة والسؤال.

ووجه عميد المعهد الدعوة لكافة الطلاب للمشاركة الفعالة فى جميع الأنشطة الطلابية بالكلية والتى تستهدف الاهتمام بتنمية مواهب الشباب وطاقات الإبداع والابتكار، واختتم اللقاء بالإجابة على تساؤلات الطلاب واستفساراتهم.

وفي سياق متصل، عقد الدكتور عيسى حجازى – عميد المعهد الفنى الصحى – اجتماعاً بالجهاز الإداري بالمعهد، بحضور محمود مصطفى، أمين المعهد، واستهل عميد المعهد الاجتماع، بتهنئة العاملين ببدء العام الدراسي الجديد، وأثني على الجهود المبذولة من قبل موظفي المعهد، كونهم شركاء في نجاح مسيرة المعهد بغية الوصول إلى الأفضل دائما، مؤكدًا على أهمية تهيئة مناخ ملائم للعاملين لإنجاز المهام المكلفين بها، وتحقيق رسالة المعهد بالشكل الأمثل.

وكلف الدكتور عيسى حجازي، خلال الاجتماع، أفراد الجهاز الإداري بالمعهد بضرورة العمل بجدية والتعاون مع الطلاب الجدد لإرشادهم واستكمال إجراءات القيد، بجانب وضع آلية للعمل وتذليل الصعوبات.

واستمع عميد المعهد إلى آراء العاملين ومقترحاتهم، والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الأداء الوظيفي، وتساهم في إنجاز العمل، وعرض سبل تذليل المعوقات، ومعالجة المشكلات التي تواجههم، وأكد عميد المعهد، حرصه على تقديم المساعدة في حالة تقديم أي مقترحات ترتقي بالجوانب الإدارية، وحث العاملين على الإخلاص في أداء العمل والإبداع في المجالات الموكلة إليهم.

وقال 'حجازي': على الجميع أن يشعروا بالمسؤولية والانتماء للمعهد في خدمة المسيرة التعليمية، مثمنًا الجهود المثمرة للعاملين وعطائهم المستمر في سبيل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية وخدمة الطلاب.

يُذكر أن معسكر استقبال الطلاب الجدد الذي نظمه المعهد أقيم بإشراف على عبدالرجال حسن، مدير رعاية الشباب بالمعهد، و نجوى محمد، و أمير رضوان بإدارة رعاية الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة