أخبار كفر الشيخ اليوم.. 9 شكاوى و6 محاضر تموينية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

6 محاضر تموينية

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرياض، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

9 شكاوى

‏‎ناقش اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، 9 شكاوى في لقاء المواطنين، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، «بداية جديدة لبناء الإنسان» للتنمية البشرية، الذى عقد بمكتبه بديوان عام المحافظة، لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«بداية جديدة لبناء الإنسان» بقرية أم سن

تفقد دكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، قوافل المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية 'بداية جديدة لبناء الإنسان' بقرية أم سن بمركز الرياض، لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طوال فترة المبادرة والتي تقدم كافة الخدمات الحكومية المتكاملة للمواطنين في مكان إقامتهم، بهدف تطوير المجتمع المصري، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني